الجمعة، 26 أغسطس 2016

فندق لويس الثالث عشر في ماكاو


فندق لويس الثالث عشر ماكاو التابع لشركة لويس الثالث عشر القابضة.
صمم الفندق المهندس المعماري بيتر مارينو المعروف بتصاميمه الفاخرة والفخمة. وهو مستوحى من حقبة قصورالباروك الفرنسية ولكنّه يتميز بعدة عناصر معاصرة.

سيحتضن الفندق 200 جناح كلفة الواحدة منها أكثر من سبعة ملايين دولار أميركي. وانطلاقاً من هنا، من المزمع أن يكون الفندق الأفخر حتى تاريخ اليوم في العالم.


تشغل الاجنحة العادية في الفندق مساحة إجمالية تُقدّر بألفي قدم مربعة فيما تحتلّ الاجنحة الأوسع مساحة 30 ألف قدم مربع. وبالإضافة إلى ذلك، حرصت الشركة على تجهيز الفندق بأسطول من ثلاثين سيارة رولس رويس فانتوم طويلة مصممة خصيصاً لهباللون الاحمر، ومن بينها سيارتان مزيّنتان بالذهب هما من أبهظ سيارات رولز رويس على الإطلاق.

من المتوقع أن يفتتح الفندق أبوابه في صيف العام 2016.


ولم تكشف بعد تفاصيل الأجنحة الكبيرة ولكن كل جناح “فيلا دو كونت” سوف يستوعب ثمانية أشخاص تحت سقف باروكي مقبب تدعمه الأعمدة النيو كلاسيكية والثريا الكريستال، وسوف يحتوى الجناح على حمام روماني مع أرضية رخامية قابلة للسحب والإخفاء.

وسيضم الفندق فرعا من مطعم L’Ambroisie الفرنسي الحاصل على ثلاث نجوم ميشلان، وسوف يصل الضيوف إلى فيلاتهم عبر مصاعد خاصة تفتح مباشرة في اللوبي الخاص بالفيلا.

وفي بيان لستيفن هونغ قال: “كان هذا العمل من الحب، وقد وضعت كل ما أمكنني من الإبداع والعاطفة في هذا المشروع لضمان الكمال في كل التفاصيل، وسوف يجد ضيوفنا نتيجة رائعة حقاً”.
وأضاف: “تمثل العلامة التجارية لدينا 13 رؤية فريدة للحياة العالمية الفاخرة”، مشيراً أن رقم 13 هو رقم حظه والاسم الجديد للشركة.


جدير بالذكر أن شركة “لويس الثالث عشر القابضة المحدودة” أعلنت مؤخرا عن خطط لتغيير اسمها إلى شركة “13 القابضة المحدودة”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق