الأحد، 11 سبتمبر 2016

منتجع جزيرة زايا نوراي - ابو ظبي


Zaya Nurai Island Resort – Abu Dhabi

المطور : شركة زايا بالشراكة مع "تصاميم العقارية" و"أساس" وتشارك أيضًا في البناء شركة الهندسة المعمارية الفرنسية، "AW2 " ومقرها باريس .

الموقع : جزيرة نوراي تقع شمال شرق أبو ظبي، على مقربة من الجهة الشمالية لجزيرة السعديات.

المشروع : هو مشروع ضمن سلسلة من المشاريع العقارية فائقة الفخامة التي تعمل شركة "زايا" على تطويرها وتستهدف بمشاريعها سوق العقارات الفاخرة و"نوراي" هو أول مشروع مشترك بين الشركات الثلاث ويتكون المشروع من:

الجزء الاول: فلل ساحلية وفلل شاطئية وفلل عائمة للبيع
- فلل شاطئية "شورلاين" وتتألف من ست غرف نوم وسبعة حمامات وشاطئ خاص وحديقة على السطح، بمساحة بناء إجمالية تبلغ نحو 1140 متراً مربعاً على قطع أرض تتراوح مساحة كل منها بين 2800 و5100 متر مربع 

- وفلل ساحلية على البحر "سي سايد" مكونة من خمس غرف نوم وستة حمامات على مساحة تبلغ نحو 1140 متراً مربعاً على قطع أرض تتراوح مساحة كل منها بين 3000 و6050 متراً مربعاً.
وكل فلة مزودة بمرافق فائقة الفخامة، بما فيها شاطئ خاص، وحديقة خاصة، ومسبح متصل مع أفق البحر، وغرفة خدمات محجوبة عن الأنظار، ودوش خارجي.

- وفلل عائمة وتتألف من ثلاث أو أربع غرف نوم تصل مساحتها الاجمالية إلى 515 متراً مربعاً.وهي تجربة فريدة للعيش على صفحة ماء البحر، حيث ترتفع هذه الفلل فوق المياه الكريستالية المحيطة بالجزيرة وتزود هذه الفلل العصرية ساكنيها بكل ما تصبو إليه نفوسهم من مرافق راقية، ومن ضمنها شاطئ خاص، وحديقة على السطح، وحوض سباحة للاسترخاء والاستجمام، ومسبح متصل مع أفق البحر، ومنطقة مخصصة للشواء، ومطبخ وغرفة خدمات محجوبة عن الأنظار.

أما الأسعار فهي تتراوح ما بين 10 و30 مليون دولار أميركي.


الجزء الثاني : منتجع متكامل المواصفات ويقع المنتجع في الجانب الشمالي الشرقي من الجزيرة، حيث يحتوي على فندق عصري يضم 60 جناحاً وفلل شاطئية وعائمة فوق الماء وعدد من المطاعم الفخمة و مهبط للمروحيات، ومرسى للسفن ومنتجع صحي، ومركز للرشاقة، وشواطئ خاصة، ومرافق للرياضات المائية المختلفة.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق