الاثنين، 5 سبتمبر 2016

منتجع الحدائق المعلقة في جزيرة بالي


The Hanging Gardens of Bali

صممت الحدائق المعلقة من بالي في عام 2003 واكتمل في عام 2005. والفكرة هي خلق شيء سحري وأصيل في قلب الغابة البالية: تجربة غامرة في طبيعية البيئة الاستوائية.

جزيرة بالي هي جزيرة صغيرة في إندونيسيا وهي مكان ساحر ومعرفة بالعديد من المناظر الطبيعية وبها الكثير من الثقافات الرائعة والعديد من الأشجار الغريبة مثل الكاكاو والبن كما تضم الكثير من بساتين الفواكه وهي مكان رائع للاسترخاء ومشاهدة منظر الغروب وايضاً مكان يمكنك تناول الوجبات السريعة وشرب المشروبات على النهر مباشرة.

حدائق اوبود المعلقة هو اسم منتجع مترف في جبال بالي باندونيسيا وسط الغابات البدائية المطيرة ويطل على الوديان الخلابة بيئة جذابة حيث القرود تثرثر فوق أشجار جوز الهند وحقول الأرز تتالى أسفل الوديان العميقة والأنهار سريعة الجريان تتحول إلى شلالات يضم المنتجع 44 فيلا وجناحاً لها مسابحها الخاصة على مصاطب الأرز المرتفعة وقد بنيت الفيلات الفاخرة وفق نمط قرى بالي التقليدية ومنطقة أوبود مشهورة بأنها مركز الحضارة
والفنون في بالي.

حوض السباحة : صمم من قبل مهندس معماري متخصص ليعطي احساس الى الاشخاص بانهم يحلقون فوق الاشجار العالية . وقد اختير من افضل عشرة مسابح فندقية في العالم .

المطعم : يقدم العديد من المأكلوات التقليدية الشهية (من أهم المكونات لمستخدمة في الطبخ :البهارات، القرفة، جوز الهند، الكاكايا وعشبة الليمون).

النادي الصحي "سبا": يقدم العديد من العلاجات الخاصة بالجمال والتي يستخدم فيها الأعشاب .







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق