الأحد، 18 سبتمبر 2016

البرج الفندقي الخامس لمدينة الأحلام في ماكاو

Fifth Hotel Tower City of Dreams - MACAU

المصمم : المهندسة المعمارية زها حديد

المالك والمطور : ميلكو ولي - بدأت تطوير الفندق الجديد في مدينة الأحلام في عام 2013. ومن المتوقع أن المشروع سيفتح في أوائل عام 2017.

المشروع  : البرج الفندقي الخامس في مدينة الأحلام - وهو أحد ممتلكات الشركة الرائدة في كوتي وماكاو. المؤلف من 40 طابق والمساحة الأرضية الإجمالية 150000 متر مربع، والبرج يضم حوالي 780 غرفة للضيوف بالاضافة الى الأجنحة والفلل العالية .

ويشمل الفندق أيضا مجموعة متنوعة من مرافق الاجتماعات والأحداث، وقاعات للألعاب، واللوبي والمطاعم، ومنتجع صحي، وحوض سباحة . وقد تم دمج الفناء الخلفي الواسع بمرافق رائعة تابعة له.

تصميم البرج كان على طريقة البرامج المعقدة للفنادق ضمن مغلف واحد متماسك. هذا التصميم يجمع بين الفضاءات العامة المثيرة والغرف السخية مع هندسية مبتكرة وتلاحم رائع . المخطط كان بشكل مستطيل ليكون ككتلة متجانسة مع سلسلة من الفراغات التي نُحت من خلالها مركز البرج، وتم دمج العناصر المعمارية التقليدية للسقف والجدران لخلق الشكل النحتي الذي يحدد الحجم الداخلي للفندق لكي يتناسب مع المسافات

يعرض الهيكل الخارجي للبرج ديناميكية التصميم. المعبرة والقوية، وهذا الهيكل الخارجي يحسن التصاميم الداخلية ومغلفات المبنى، ولتعزيزالعلاقات مع قطاع كوتي الجديد. 












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق